دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-08-17

أسامة طلال للميدان: القرعة أوقعتنا بمجموعة صعبة... وسنقاتل للتأهل

الميدان الرياضي_ دعاء الموسى

 

أكد المدير الإداري لنادي الحسين اربد أسامة طلال في حديثه لموقع الميدان الرياضي أن القرعة أوقعت الفريق ضمن مجموعة أندية صعبة لها باع وخبرة في المشاركات الأسيوية والبعض منها لم يغيب عن كافة نسخها .

 

وأضاف أن القرعة أوقعت الفريق مع شباب الأهلي الإماراتي الذي يقدم أداء عالي منذ بداية تاريخ مشاركاته في البطولة ويصل إلى الادوار الإقصائية فيها، الفريق الآخر ناساف الأوزبكي الذي لم تغيب شمسه عن هذه البطولة والمتوج بها عدة مرات، فيما سيواحه في ختام منافساته فريق الكويت الكويتي الذي يضم عدد كبير من النجوم المميزين والذي يحضر بأداء عالي في هذه البطولة .

 

وأوضح طلال أن الحسين يضم كوكبة من النجوم اللذين يمتلكون الخبرة في المنافسات الخارجية، ولذلك يمتلكون طموح عالي في ظل المشاركة الآسيوية الأولى التي سيخوضها الفريق بغض النظر عن قوة الأندية المنافسة في المجموعة ذاتها .

 

وبين للميدان أن حال الحسين لم يختلف عن الوحدات الذي وقع ضمن مجموعة تضم أندية عالية المستوى ولها خبرة في هذه البطولة، وعلى الرغم من كون لم يسبق لأي نادي أردني التأهل للدوري الثاني في هذه البطولة إلا أن الثقة التي تضعها إدارة الفريقين بلاعبيها وكادرها الفني كبيرة.

ولفت طلال أن هنالك عدة أمور يجب مراعاتها في هذه البطولة بعيدًا عن الأداء والأمور الفنية، من أبرزها حاجة الفرق السفر والتنقل لساعات طويلة الأمر الذي سيؤدي إلى بذل اللاعبين لمجهود كبير، الإعداد البدني عند اللاعبين غير مكتمل بالإضافة إلى اختلاف الإمكانيات الفنية والإدارية بين الفرق المشاركة .

 

وأشار للميدان أن وعند تكوين الفريق راعت إدارة الحسين في تعاقداتها تشكيل مزيج من المهارة والخبر، لصناعة الفارق داخل الملعب، ولإمكانية لملمة أوراق الفريق في مثل هذه البطولات التي تحتاج إلى لاعب ذو خبرة لامتصاص الضغط ونشر الأريحية بين اللاعبين.

 

وأما عن الأداء الباهت الذي تظهر به بعض الأندية في الجولات الأولى من دوري المحترفين قال طلال للميدان أن كافة الأندية تعاني فنيًا وإداريًا، ولذلك تلعب من أجل تحقيق الفوز وليس من أجل تقديم آداء مثالي .



عدد المشاهدات : ( 819 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .